مانشستر يونايتد يقترب من قطع الطريق على برشلونة الراغب في ضم هيريرا
أندر هيريرا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بات قريباً من تمديد عقد متوسط ميدانه الإسباني أندر هيريرا لفترة طويلة . قاطعاً بذلك كل الطرق على أي فريق يرغب في الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة , و يأتي على رأس تلك الأندية فريق برشلونة الإسباني بحسب ما صدر عن الصحف الكتالونية يوم أمس الجمعة .

ففي يوم أمس الجمعة أشارت الصحف الكتالونية إلي أن الإسباني إرنيستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الجديد المحتمل قد وضع اللاعب أندر هيريرا ضمن أولوياته من أجل التعاقد معه كأولى صفقاته في البيت الكتالوني .

و لكن و في الوقت الراهن و بعد نجاح فريق مانشستر يونايتد في الفوز بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الحالي , و الذي جعله يحجز مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , و بناءً أيضاً على رغبة من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق إقتربت إدارة النادي من تمديد عقد لاعبها الإسباني صاحب ال 27 عاماً لفترة طويلة أخرى مع النادي و خاصة مع بقاء موسم واحد فقط على نهاية عقده الحالي , علماً بأن فريق مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع أندر هيريرا في صيف عام 2014 م مقابل مبلغ 28,8 مليون جنيه إسترليني قادماً من صفوف فريق أتليتك بيلباو الإسباني .

و بات الإسباني في الموسم الحالي واحداً من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو , و هو ما يؤكد على عدم نية اليونايتد التخلي عن لاعبها المتألق .