بالفيديو: جولة كريستيانو رونالدو في شوارع القاهرة خلال تصوير حملته الدعائية
كريستيانو رونالدو

نشر نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ولاعب فريق الكرة الأول في نادي ريال مدريد الإسباني، مقطع فيديو مصور، ضم عدد من المشاهد التي تم تصويرها أثناء جولة اللاعب في شوارع القاهرة ، كما نشر رونالدو عدة صور من الحملة الدعائية التي يجري التحضير لها حاليا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد نشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، منذ أسابيع قليلة مضت، صورة تجمعه مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة , مالك شبكة قنوات ON E الفضائية، وعلق لاعب ريال مدريد على الصورة بكلمة قريبا.

كما نشر كريستيانو رونالدو عدة صور من جولته في شوارع القاهرة وحضانة للأطفال ومستشفى، وهي الزيارة التي استغرق عدة ساعات فقط، وكان رونالدو في الفيديو يسير متجولا في الشوارع ، كما أظهرت الصور التي نشرها النجم كريستيانو رونالدو على حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، شعوره بالإرتياح خلال تصوير الحملة الإعلانية، خاصة خلال تعامله مع الأطفال وخلال الجولة النيلية التي قام بها.

كما ظهر في الإعلان الذي صوره رونالدو أنه تم تصويره في العديد من الأماكن التاريخية في مصر ، وخاصة الجامع الأزهر وشوارع تاريخية، وأضاف نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في التدوينة التي نشرها  على موقع تويتر، أنه سوف يقوم بنشر فيديو جدبد من نفس الحملة الدعائية خلال أيام قليلة.