ميدو لأبو تريكة: الحمد لله انك اعتزلت
ميدو وأبو تريكة

داعب المدير الفني لنادي وادي دجلة أحمد حسام ميدو، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل محمد أبو تريكة، من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث كتب أحمد حسام ميدو موجها كلامه لأبو تريكة “موسيس حصل على بطاقه حمرا للتمثيل وبداية من الموسم القادم أي تمثيل سيكون طرد مباشر الحمد لله إنك اعتزلت يا تريكة”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتطرق فيها أحمد حسام ميدو لهذه النقطة، حيث أنه دائما ما يداعب أبو تريكة متهما إياه بأنه كان يمثل أثناء المباريات التي يشارك فيها، في منطقة الجزاء الخاصة بالخصم وذلك حتى يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالحه.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب نادي تشيلسي الانجليزي “فيكتور موسيس” ، كان قد حصل على طرد في مباراة فريقه ضد فريق أرسنال الإنجليزي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، أمس السبت الموافق 27 من شهر مايو 2017 ، وذلك بعد أن أخرج له حكم المباراة الكارت الأحمر ، عند حصوله على الإنذار الثاني خلال المباراة عندما سقط في منطقة الجزاء، وتم اتهامه بإدعاء السقوط والتمثيل للحصول على ركلة جزاء.

أقيمت أمس السبت مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، بين فريق تشيلسي ضد فريق أرسنال ، وقد نجح المدفعجية في حصد اللقب بعد انتهاء المباراة لصالحهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.