إدارة لايبزيغ تُفند شائعات رحيل أي من نجوم فريقها في الصيف الحالي
نابي كيتا

قامت إدارة نادي لايبزيغ الألماني بتفنيد كل الشائعات التي صدرت من جانب بعض وسائل الإعلام الإنجليزية مؤخراً , و التي كانت قد أشارت إلي أن فريق ليفربول الإنجليزي في طريقه للتعاقد مع متوسط الميدان الغيني نابي كيتا لاعب فريق لايبزيغ خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

و لكن إدارة النادي الألماني أكدت أنها لن تقوم بالإستغناء عن أي لاعب أساسي في فريقها في الموسم المقبل , و ذلك بناءً على رغبة من مدرب الفريق و خاصة و أن الفريق قد نجح في الموسم الحالي في إحتلال وصافة ترتيب الدوري الألماني خلف البطل فريق بايرن ميونخ , و ذلك بعد موسم واحد فقط من صعوده من درجة الثانية الألماني .

و بالتالي ضمن الفريق أيضاً مشاركته في الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي , و هو ما قد يدفع جميع لاعبي الفريق إلي الإستمرار في صفوف النادي و محاولة تحقيق مجد جديد للنادي و أنصاره في الموسم المقبل .

و يُعتبر فريق ليفربول و مدربه الألماني يورغن كلوب أحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع الغيني نابي كيتا صاحب ال 22 عاماً , و ذلك بعد المستوى اللافت الذي قدمه اللاعب رفقة فريقه لايبزيغ في الموسم الحالي , و هو ما يحتاجه فريق ليفربول و خاصة مع رغبة الريدز في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل و أيضاً لعودة الفريق المرتقبة لمسابقة دوري أبطال أوروبا .