ننشر تشكيل الزمالك المتوقعة أمام الداخلية والمستبعدين
فريق الزمالك

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي إيناسيو، على اختيار أعضاء الفريق الذي سوف يخوض بها اللقاء القادم أمام فريق الداخلية، فى اللقاء الذي من المتوقع أن يخوض مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ30 ، فى إطار فعاليات الدوري المصري الممتاز.

أعلن المدير الفني لفريق الزمالك، عن التشكيل المبدئي لفريق القلعة البيضاء بعد أن قارب على الإنتهاء من باقي الاستعدادات المقررة للاعبين من اجل مواجهة الداخلية المنتظرة في لقاء اليوم بالدوري.

يتوقع أن يشارك فى اللقاء المنتظر في مباراة الزمالك، في حراسة المرمى اللاعب أحمد الشناوي، بينما يتوقع أن يشارك في خط الدفاع اللاعب على جبر و اللاعب محمود حمدي و اللاعب حسني فتحي واللاعب محمد ناصف ، وقد ورد عن المشاركين فى خط الوسط لهذه المباراة، أنه سوف يشارك كلاً من اللاعب دونجا اللاعب معروف يوسف واللاعب مصطفى فتحي و اللاعب محمد إبراهيم و اللاعب أحمد رفعت، بينما يقود خط الهجوم كلاً من اللاعب حسام باولو.

من جهة أخرى، يتوقع أن يستبعد المدير الفني للمارد الأبيض من قائمة المشاركين من نادي الزمالك كلاً من اللاعب باسم مرسي ورفيقه إبراهيم صلاح بخلاف كلاً من اللاعب مصطفى فتحى واللاعب أيمن حفنى واللاعب جنش بجانب الظهير الأيسر أحمد فتوح، كما يتوقع أن يستبعد إيناسيو كلاً من على فتحى وعادل أحمد توفيق.