مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع البرازيلي لوكاس مورا
لوكاس مورا

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد بدأت المفاوضات الرسمية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , و ذلك من أجل التعاقد مع لاعبه البرازيلي لوكاس مورا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

و يأتي ذلك بعد فشل فريق مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات البرازيلي الآخر ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي , و ذلك بعدما أعلن الآخير عن رغبته في البقاء ضمن صفوف البلوز في الموسم المقبل , مما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد إلي التفكير في حلول أخرى من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل .

و كان فريق مانشستر يونايتد قد حاول سابقاً و تحديداً في عام 2012 م رفقة مدربه السابق السير أليكس فيرغسون أن يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا , و لكن فريق باريس سان جيرمان حينها نجح في الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني قادماً من صفوف فريق ساو باولو البرازيلي .

و لعل ما يدفع فريق مانشستر يونايتد إلي المحاولة من جديد للتعاقد مع لوكاس مورا صاحب ال 24 عاماً في الصيف الحالي , هو أن البرازيلي قد عانى مع فريقه من قلة المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الباريسي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي , مما قد يدفعه إلي الرحيل عن أسوار قلعة حديقة الأمراء و خاصة و أن فريق مانشستر يونايتد قد نجح في حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .