نيانغ محط أنظار إيفرتون و مدربه رونالد كومان
مباي نيانغ

كشفت صحيفة  ذا صن الإنجليزية أن إدارة فريق إيفرتون الإنجليزي و مدرب الفريق رونالد كومان يرغبان بشدة في التعاقد مع الفرنسي مباي نيانغ لاعب فريق ميلان الإيطالي و المعار منذ فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلي صفوف فريق واتفورد الإنجليزي .

و يأتي ذلك بعد إقتراب اللاعب مباي نيانغ من العودة إلي صفوف فريقه الأصلي ميلان من جديد , و ذلك بسبب عدم تقديم إدارة نادي واتفورد حتى الآن عقداً لإدارة الروسونيري من أجل شراء اللاعب الفرنسي بعقد طويل أو حتى بتمديد إعارته لفترة أخرى .

و من جهته يرغب الهولندي رونالد كومان مدرب فريق إيفرتون في تعزيز صفوف فريقه تحضيراً للموسم المقبل , و الذي ترغب فيه أنصار النادي أن يكون مختلفاً تماماً عن الموسم الحالي الذي إنتهى دون أن يتمكن فريق التوفيز من تحقيق أي شئ إيجابي فيه سوى التأهل إلي مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل , فعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز أنهى الفريق موسمه في المركز السابع في جدول الترتيب , أما على صعيد مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي و كأس الرابطة الإنجليزية فقد تم إقصائه بشكل مُبكر من البطولتين .

و هو بالتالي ما لا يرقى إلي طموحات و تطلعات أنصار فريق إيفرتون , و التي كانت تأمل بدورها أن يُحقق الفريق لقباً ما في الموسم الحالي تحت قيادة الهولندي رونالد كومان في أولى مواسمه مع التوفيز .