فرنسا تحصد إنتصارها الثالث في مونديال الشباب و تحسم صدارة المجموعة
منتخب فرنسا للشباب ضد منتخب نيوزلندا للشباب

حقق المنتخب الفرنسي فوزه الثالث على التوالي في المونديال و الذي جاء على حساب نظيره منتخب نيوزلندا بهدفين مقابل لا شئ , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الخامسة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها في كوريا الجنوبية .

و في شوط المباراة الأول بدا على المنتخب الفرنسي الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز , و ذلك بالرغم من ضمانه للتأهل إلي الدور ثمن النهائي إلا أنه أراد أيضاً ضمان صدارة المجموعة وحيداً دون أي شريك , و عند الدقيقة الثانية و العشرين تحقق له  ما أراد حينما سجل له اللاعب ألان ماكسيم أولى الأهداف مُزيداً من سهولة اللقاء على رفاقه .

و عند الدقيقة السابعة و الثلاثين تأكد ذلك الأمر بعدما أضاف ألان ماكسيم ثاني أهداف منتخب بلاده من خلال تسديدة ساقطة من خارج منطقة الجزاء في غاية الروعة خدعت حارس منتخب نيوزلندا ميشيل وود .

و في شوط المباراة الثاني واصل المنتخب الفرنسي بحثه عن المزيد من الأهداف من أجل تأمين النقاط الثلاث , و لكنه لم يتمكن من إضافة أهداف أخرى في نهاية المطاف ليحصد بذلك العلامة الكاملة من مبارياته الثلاث التي لعبها في دور المجموعات , مُنبهاً بذلك بقية المنتخبات التي تأهلت إلي ثمن النهائي أنه سوف يكون مُرشحاً بارزاً للفوز باللقب العالمي على الأراضي الكورية .