توتنهام يواصل مساعيه من أجل ضم ليمار في الصيف الحالي
توماس ليمار

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي يواصل سعيه الجاد من أجل التعاقد مع الفرنسي الواعد توماس ليمار لاعب فريق موناكو الفرنسي , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية نظراً لمستوى اللاعب اللافت مع فريقه موناكو في الموسم الحالي .

و يأتي ذلك في إطار سعي فريق توتنهام هوتسبير لتدعيم صفوف السبيرز تحضيراً للموسم المقبل , و ذلك بناءً على رغبة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو و الذي يرغب بدوره في تعويض ما حدث في الصيف الماضي خلال عملية التعاقدات مع لاعبين جدد , و التي لم ترتقي إلي المستوي الذي كانت تأمله جماهير فريق توتنهام هوتسبير .

و بالرغم من ذلك إلا أن فريق السبيرز تمكن من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأسابيع الآخيرة من عمر المسابقة , و التي فاز بها فريق تشيلسي في نهاية المطاف مما جعل جماهير السبيرز ترغب في أن يُحقق فريقها أي لقب في الموسم المقبل بعدما خرج خالي الوفاض في الموسم الحالي , و خاصة و أن الفريق سوف يُشارك مجدداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

و من جهته ساهم الفرنسي توماس ليمار صاحب ال 21 عاماً في فوز فريقه موناكو بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي بعد أن كان غائباً عن خزائن النادي منذ أربعة عشر عاماً , كما ساهم أيضاً في تألق الفريق في دوري الأبطال و وصوله إلي نصف النهائي .