موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم الأحد 28-5-2017
الدوري الإيطالي

يشهد اليوم الأحد ختام مباريات الأسبوع ال 38 و الآخير من عمر مسابقة الدوري الإيطالي , حيث تُقام اليوم ثمانية مباريات على مدار اليوم .

ففي أولى المباريات يحل فريق ميلان ضيفاً على فريق كالياري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة , و يحتل فريق ميلان المركز السادس في ترتيب الكالتشيو برصيد 63 نقطة , فيما يحتل فريق كالياري المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة .

و في المباريات التي تخص الصراع على المقاعد المؤهلة إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , يستقبل فريق روما على ملعبه الأولمبيكو فريق جنوى بينما يحل فريق نابولي ضيفاً ثقيلاً على فريق سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس , و يحتل فريق روما المركز الثاني في الترتيب برصيد 84 نقطة فيما يتواجد فريق نابولي خلفه مباشرة في المركز الثالث برصيد 83 نقطة .

و في بقية مباريات اليوم و التي تُقام جميعها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , يحل فريق إمبولي ضيفاً على فريق باليرمو على ملعب رينزو باربيرا بجزيرة صقلية و يستقبل فريق كروتوني على أرضه فريق لاتسيو , كما يستقبل فريق فيورنتينا على ملعبه أرتيميو فرانكي فريق بيسكارا و يستقبل فريق تورينو على ملعبه الأولمبي بمدينة تورينو فريق ساسولو و يستقبل فريق إنتر على ملعبه جوزيبي مياتزا فريق أودينيزي .