بوجبا أغلى لاعب في العالم ينشر صورته وهو يؤدي مناسك العمرة
بول بوجبا يؤدي مناسك العمرة

قام بول بوجبا، أغلى لاعب كرة قدم فى العالم، ولاعب خط الوسط فى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالاحتفال بقدوم شهر رمضان من أمام الكعبة المشرفة.

قام اللاعب بول بوجا بنشر بعض الصور بالإضافة إلى فيديو خاص به من أمام الكعبة المشرفة، حيث أكد بوجا على أنه استقبل شهر رمضان المبارك وهو يؤدي مناسك العمرة فى خلال هذا الشهر الكريم.

قام اللاعب بوجا بنشر صورته على موقع التواصل الإجتماعي، حيث علق عليها بتحيا خاصة إلى شهر رمضان، وكتب فى تغريدته على صورته بالكعبة المشرفة: “بول بوجبا رمضان كريم”.

قام اللاعب الدولي والعالمي بوجبا بالظهور أمام الكعبة المشرفة، حيث كان يستقبل شهر رمضان ويؤدي مناسك عمرة رمضان فى أن واحد، حيث عبر اللاعب بسعادته لتأدية عمرة رمضان، كما أكد لى أنه قد قام بالدعاء لوالده الذى فارق الحياة قريبًا، حيث أكدت بعض الصحف على وفاة والد اللاعب بول بوجا فى الأسبوع الماضى.

جدير بالذكر أن اللاعب بوجا يعد أغلى لاعب فى العالم، وقد أتت أخر روائعه الكروية في المباراة النهائية التي خاضها فى “يوروبا ليج”، حيث ساهم اللاعب بالمشاركة مع رفاقه بالفريق فى تحقيق فوز نادي يونايتد على خصمه أياكس أمستردام الهولندي، بعد أن سدد فى شباك الخصم ثنائية نظيفة.

كتب اللاعب على صفحته الخاصة قائلاً: Ramadan Kareem  Bon Ramadan # makkah # blessed

A post shared by Paul Labile Pogba (@ paulpogba) on، May 27, 2017 at 8:49pm PDT