روما تستعرض كلمات “الاسطورة” حازم إمام بعد مباراة الوداع لتوتى
روما تستعرض كلمات "الاسطورة" حازم إمام بعد مباراة الوداع لتوتى

قام الأسطورة ونجم الملاعب المصرية السابق، وابن نادي الزمالك، حازم إمام، بالتعليق على وداع نجم فريق روما الإيطالي، الأسطورة فرانشيسكو توتى، حيث أرسل رسالة وداع له بعد أن خاض الأخير يوم أمس الأحد آخر مباراة له قبل اعتزاله.

شارك فيها مع رفقائه من فريق العاصمة الإيطالية، في مواجهة قوية أمام فريق جنوة، في إطار فعاليات منافسات الجولة الأخيرة، من بطولة الدورى الإيطالى 2017، في اللقاء الذي انتهت أحداثه بفوز فريق روما بنتيجة 3 / 2.

تحدث حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك، ونجم منتخب مصر السابق، عن اللاعب المتميز والمتألق توتى، حيث قام حازم إمام بتصوير مقطع فيديو خاص به، وقام بنشره على موقع الحساب الرسمى الخاص بفريق كرة القدم روما، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

علق حازم إمام علي رحيل تويتي في هذا الفيديو، والذي كان تحت عنوان: “حازم إمام أسطورة الزمالك يتحدث عن كابيتانو روما توتى بعد مباراته الأخيرة”.

ورد في رسالة نجم نادي الزمالك: “توتى كان هو اللاعب الوحيد الذى يستطيع أن يجعل الحالة المزاجية لبلد بأكملها جيدة عندما يسجل الأهداف”، بينما أكمل في تصريحه: “على المستوى الشخصى سأفتقده كثيراً لأننا كجيل كامل عاصرناه واستمتعنا به”.

وقد تابع حازم إمام في رسالته قائلاً: “رحيل توتى يوم حزين لجماهير كرة القدم وخاصة فى الوطن العربى الذين كانوا يحبون الكرة الجميلة التي يقدمها”، بينما أنهى حازم إمام رسالته قائلاً: “توتى كان لاعب رائع ومهاراته فائقة فى التسديد ودوره مؤثر جداً فى الملعب.. للأسف اعتزاله أمر سيئ”.