جماهير الزمالك تسخر من حلقة رامز جلال مع كهربا نجم الزمالك
سخرية مواقع التواصل من كهربا

في إطار عرض حلقات برنامج الممثل والمذيع اللامع رامز جلال، “رامز تحت الأرض”، والتي قد شارك فيها مؤخرًا ابن نادي الزمالك “محمود كهرباء”، بالإضافة إلى النجم المتألق “مؤمن زكريا”، نجم الأهلى، قام جماهير نادى الزمالك برفع راية العصيان والمطالبة بالاعتذار، حيث قاموا بنشر شعار “الاعتذار أولاً”.

قام لاعب نادي الزمالك، كهربا بالتعليق على موقف الزمالك والخصام الذي حدث بين صفوف الجماهير، على موقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب كهربا: “يا جماعة رامز جلال ده اخويا وحبيبى من قبل البرنامج ومفيش حاجة خالص أنا وهو اتصالحنا فى الحلقة”.

أكمل كهربا في تعليقه قائلاً: “وهنفضل طول عمرنا صحاب مفيش حاجة، وبخصوص رامز مع جماهير الزمالك، هو بيحب جماهير الزمالك جدا بس هو كان بيستفزنى بس وانا اخدت حقى تالت ومتلت منه”.

بينما علق أحد متابعين التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “أفورة كهربا مع رامز أثبتت أنه تمثيل.. أصل التمثيل ليه أصول”

وقد ورد أن أحد المتابعين قد علق على البيان، حيث قام بتوجيه تصريح اللاعب كهربا، حيث قال “هقولك حاجة وخذها نصيحة، جماهير الزمالك شريك أوى بس صدقنى يوم ما تفكر تبيع متخسرش جمهور الزمالك عشان دول إلى خلوك كهربا”.

بينما علق آخ على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً: “يا كابتن عارفين أن الحلقة تمثيل ومؤمن زكريا استأذن عشان يروح يصور فبلاش تعيش فى الوهم”، وكتب آخر: “برنامج رامز فوق أنه بليد ومالوش لازمة، إلا إنه كمان قل أدبه على الزمالك وأبناء الزمالك”.

سخرية مواقع التواصل من كهربا سخرية مواقع التواصل من كهربا سخرية مواقع التواصل من كهربا سخرية مواقع التواصل من كهربا سخرية مواقع التواصل من كهربا سخرية مواقع التواصل من كهربا سخرية مواقع التواصل من كهربا