إيدرسون في طريقه لإجراء الفحوصات الطبية غداً بمدينة مانشستر
إيدرسون

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن البرازيلي إيدرسون حارس مرمى فريق بنفيكا البرتغالي بات قريباً للغاية من التوقيع مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزية في صفقة سوف تبلغ قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني .

هذا و سيتجه الحارس البرازيلي إيدرسون اليوم إلي مدينة مانشستر على أن يقوم بالفحوصات الطبية اللازمة يوم غداً الثلاثاء إضافة إلي تقديمه الرسمي كلاعب جديد في صفوف فريق مانشستر سيتي .

و بذلك ستكون صفقة الحارس إيدرسون هي أعلى صفقة لحارس مرمى في تاريخ كرة القدم , بعدما كانت صفقة الحارس جانلويجي بوفون من فريق بارما الإيطالي إلي فريق يوفنتوس الإيطالي هي الأعلى بقيمة 32,6 مليون جنيه إسترليني .

و يُعتبر الحارس البرازيلي إيدرسون صاحب ال 23 عاماً أحد أبرز حراس المرمى الصاعدين على مستوى القارة الأوروبية و العالم , مما دفع الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي إلي مطالبة إدارة ناديه بالتعاقد معه بأي وسيلة ممكنة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لما يمتلكه الحارس البرازيلي أيضاً من خبرة كبيرة بالرغم من صغر سنه , و خاصة بسبب الأزمة التي عاشها بيب جوارديولا رفقة فريقه مانشستر سيتي في الموسم الحالي في مركز حراسة المرمى تحديداً لسوء مستوى كلاً من الحارسين كلاوديو برافو و ويلي كاباييرو .

وقد ساهم الحارس البرازيلي إيدرسون في تحقيق فريقه بنفيكا للثنائية في الموسم الحالي , حيث حقق منذ أسبوع تقريباً لقب الدوري البرتغالي , و أضاف إليه لقب كأس البرتغال يوم أمس الأحد على حساب فريق فيتوريا غيماريش .