هيديرسفيلد تاون يعود من جديد إلي أضواء البريمرليغ
هيديرسفيلد تاون ضد ريدينغ

نجح فريق هيديرسفيلد تاون في حجز مقعده في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل و ذلك عقب تغلبه على منافسه فريق ريدينغ بواقع ركلات الترجيح , و ذلك ضمن نهائي الملحق الفاصل من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي , ليلحق بذلك فريق هيديرسفيلد تاون بكلاً من فريقي نيوكاسل يونايتد و برايتون إلي أضواء البريمرليغ في الموسم المقبل .

و في شوط المباراة الأول بدا فريق هيديرسفيلد تاون أفضل بكثير من منافسه فريق ريدينغ , و ليس ذلك فحسب بل كان قريباً أيضاً من تسجيل هدف و ربما هدفين في شباك منافسه لولا سوء الحظ الذي صادفه أمام مرمى الحارس العماني على الحبسي .

و لكن و مع مرور الدقائق إنخفض إيقاع اللعب كثيراً من جانب الفريقين و زاد التوتر و الضغط العصبي على كليهما نظراً لحساسية المباراة و مدى أهميتها من جميع النواحي , و هو ما كان له بالتالي تأثيراً واضحاً على أداء جميع العناصر على أرض الملعب من الطرفين .

و في شوط المباراة الثاني لم يتغير الوضع كثيراً بالرغم من الحماسة الشديدة على الطرفين , إلا أن الفاعلية الهجومية كانت غائبة بشكل واضح على كليهما و إن كان ذلك يعود بشكل رئيسي إلي الصلابة الدفاعية التي تميز بها كلاً من دفاع الفريقين و التنظيم العالي .

و لكن الأمور إستمرت كما هي دون أي تغيير لتذهب المباراة إلي الأشواط الإضافية , و من ثم إلي ركلات الترجيح التي حسمت المباراة في النهاية لصالح فريق هيديرسفيلد تاون بواقع أربعة ركلات مقابل ثلاثة