برشلونة يعلن رسمياً تعيين إرنيستو فالفيردي مدرباً له
إرنيستو فالفيردي

أعلن فريق برشلونة الإسباني عن تعيين الإسباني إرنيستو فالفيردي مدرباً للفريق بداية من الموسم المقبل , و ذلك خلفاً لمدربه السابق لويس إنريكي بعد أن إستمر الجدل كثيراً حول مدرب الفريق الكتالوني الجديد منذ مطلع شهر مارس الماضي من العام الحالي حينما أعلن لويس إنريكي عن رحيله وقتها .

و جاء الإعلان عن مدرب الفريق الكتالوني الجديد من خلال مؤتمر صحفي أقامه رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو اليوم الأثنين , و في سياق المؤتمر الصحفي أشاد جوزيب ماريا بارتوميو كثيراً بالمدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي , مؤكداً أن فالفيردي يتمتع بالخبرة اللازمة التي تؤهله لقيادة فريق عريق مثل برشلونة , كما أشار أيضاً إلي أن إرنيستو فالفيردي دائماً يهتم باللاعبين الشباب و صغار السن  تأهليهم للفريق الأول و هذه هي طريقة عمل فريق برشلونة أيضاً .

و كان فريق برشلونة قد خرج في الموسم الحالي بلقب واحد فقط و هو كأس ملك إسبانيا الذي حققه على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس , بينما خسر لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي فريق ريال مدريد , و إضافة لذلك تم إقصائه من مسابقة دوري أبطال أوروبا و تحديداً من الدور ربع النهائي على يد فريق يوفنتوس الإيطالي .

وهو الأمر الذي لا يرقى إلي طموحات و تطلعات أنصار الفريق الكتالوني الذين كانوا يحلمون في وقت من الأوقات من الموسم الحالي بتحقيق ثلاثية أخرى تاريخية , مما كان سبباً رئيسياً و دافعاً كبيراً لإدارة النادي الكتالوني من أجل التغيير .

هذا و سوف يتم تقديم المدرب الإسباني إرنسيتو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الجديد يوم الخميس المقبل في المدينة الرياضية جوان غامبر بمدينة برشلونة .