الأمن يوافق على إقامة مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة على بتروسبورت
نادي الزمالك

صرح رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، اليوم الإثنين على أن الجهات الأمنية قد قامت بإرسال موافقتها الرسمية من أجل أن يقوم ملعب بتروسبورت الرياضي باستقبال مباراة الأبيض القادمة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

حيث ورد أن فريق الزمالك قد تقرر أن يواجه فريق اتحاد العاصمة، في مباراة حامية الوطيس، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات منافسات الأسبوع الثالث، من فعاليات دور المجموعات، فى إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر ان المسؤولين من نادي الزمالك، قد قاموا مؤخرًا بإرسال طلب خاص إلى المسؤولين من الجهات الأمنية، حيث أعربوا في هذا الطلب عن رغبتهم في نقل أحداث مباراة الزمالك القادمة.

قد سبق وأن تقرر أن يوجه المارد الأبيض مباراته القادمة على ارضية ملعب برج العرب الموجود في محافظة الإسكندرية، ولكن نظرًا لصعوبة حضور الجماهير إلى الملعب وتشجيع اللاعبين، قام الزمالك بمخاطبة المسؤولين حول رغبته في نقل اللقاء إلى أرضية ملعب بتروسبورت، حتى تتمكن الجماهير من تفادي الإجهاد.

من جهة أخرى، قد وضع مسؤولين الزمالك على عاتقهم راحة اللاعبين وعدم تعرضهم للإجهاد فى السفر بالإضافة إلى توفير النفقات التي تكبدها النادي بسبب السفر إلى ملعب برج العرب، من أجل خوض المباراة.

يحتل فريق الزمالك حتى الآن صدارة مجموعته، بعد أن تمكن من الحصول على رصيد 4 نقاط، ويأتي في الجدول من بعده كلاً من فريق كابس يونايتد الزيمبابوي وفريق اتحاد العاصمة، حيث تمكن كلا الفريقين من الحصول على 3 نقاط.