محمود طاهر: رحيل حسام البدري هو قراره الشخصي ونحن في زمن الاحتراف
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

قال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس محمود طاهر، أن بعض وسائل الإعلام قد فسرت التلميحات التي صرح بها المدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري بطريقة غير صحيحة، كما أن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد ضخموا هذه التصريحات بشكل كبير.

كان المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، قد لمح إلى رحيله عن الفريق بعد انتهاء تعاقده الحالي مع الفريق في شهر يوليو القادم، خلال تصريحاته التي أدلى بها لوسائل الإعلام منذ أيام.

كما أضاف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحاته لقناة أون سبورت الفضائية، أن رياضة كرة القدم تدار اليوم بطريقة احترافية مؤكدا أن العصر الحالي هو عصر الاحتراف، كما أن لكل مدرب كرة قدم أو لاعب الحق في إدارة حياته والبحث عن المستقبل الذي يراه مناسبا له.

وتابع محمود طاهر أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يرغب في رحيل المدرب الحالي للفريق حسام البدري، خاصة وأن الفريق يحقق نتائج إيجابية سواء في بطولة الدوري المصري لكرة القدم التي نجح الفريق في حسمها لصالحه، أو في البطولة الأفريقية التي يؤدي فيها الفريق مباريات قوية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن الكابتن حسام البدري هو صاحب الحق الأصيل في اختيار من يريد من لاعبين خلال كل مباراة يخوضها الفريق، مشددا على أن مجلس الإدارة يدعم المدير الفني للفريق دائما.