موعد مباريات دوري أبطال أسيا اليوم 30-5-2017
دوري أبطال أسيا

يشهد اليوم الثلاثاء إستكمال مباريات مرحلة الإياب من الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا , حيث ستُقام اليوم أربعة مباريات سيصعد على إثرها أربعة أندية إلي الدور ربع النهائي من عمر المسابقة .

ففي المباراة الأولى يستقبل فريق كاشيما أنتلرز الياباني على أرضه فريق غوانغجو إيفرغراند الصيني في مباراة سيأمل من خلالها أصحاب الأرض في تعويض تأخرهم في لقاء الذهاب , و الذي كان قد إنتهى على وقع فوز فريق غوانغجو إيفرغراند بهدف وحيد مقابل لا شئ , و سوف تُقام موقعة الإياب في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة .

و في مباراة أخرى يستضيف فريق كاواساكي فرونتال الياباني على أرضه فريق موانغ ثونغ يونايتد من تايلاند , و تُعد المباراة سهلة نسبياً على الفريق الياباني نظراً لتفوقه ذهاباً خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة .

و في المباراة الثالثة يستقبل فريق لخويا القطري على أرضه في الدوحة فريق بيرسبوليس الإيراني في مباراة معقدة بعض الشئ , و ذلك بعدما إنتهت موقعة الذهاب في طهران على وقع التعادل السلبي دون أهداف بين الطرفين مما يُبقي على جميع الإحتمالات للفريقين , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

و في أخر المباريات سيسعى فريق الهلال السعودي لتأكيد تفوقه على منافسه فريق إستقلال خوزستان الإيراني على الأراضي العمانية , علماً بأن الهلال قد فاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة .