كلوب يدخل في صراع مع روما من أجل البرازيلي رافينيا
يورغن كلوب

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن فريق ليفربول الإنجليزي و مدربه الألماني يورغن كلوب قد دخلا في صراعاً محتدماً مع فريق روما الإيطالي , و ذلك من أجل التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

هذا و قد عانى البرازيلي رافينيا ألكانتارا صاحب ال 24 عاماً من قلة المشاركة مع فريقه برشلونة سواء أساسياً أو حتى إحتياطياً مع المدرب السابق للفريق لويس إنريكي , و ذلك بسبب عدم الثقة في إمكانياته من جهة و إصاباته المتكررة من جهة أخرى .

و هو ما دفع العديد من الأندية إلي الإهتمام باللاعب البرازيلي الواعد , و التي جاء على رأسها فريقي روما و ليفربول بالرغم من أن عقد البرازيلي رافينيا ألكانتارا يمتد مع فريقه برشلونة حتى عام 2020 م , و هو ما سيجعل إدارة النادي الكتالوني ترفع سعره في حالة أرادت بيعه إلي أحد الأندية في الصيف الحالي .

و لعل ما سيُزيد الصراع بين فريقي ليفربول و روما هو أن الفريقين قد نجحا في التأهل إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , و بالأخص فريق روما الذي حجز مقعده مباشرة في دور المجموعات من المسابقة بعد إنهائه الموسم في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي , و ذلك بعكس فريق ليفربول الذي سيكون مضطراً إلي خوض الدور التمهيدي للمسابقة أولاً بعدما أنهى الموسم في المركز الرابع في ترتيب البريمرليغ .