نوليتو يقترب من مغادرة مانشستر سيتي
نوليتو

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن الإسباني نوليتو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بات قريباً من الرحيل عن صفوف قلعة الإتحاد , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حتى و إن كان ذلك على سبيل الإعارة إلي أحد الأندية الإسبانية .

و يأتي ذلك بعد معاناة نوليتو صاحب ال 30 عاماً من قلة المشاركة أساسياً رفقة فريقه مانشستر سيتي في الدور الثاني من عمر الموسم , حيث إعتمد عليه الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي كثيراً خلال الدور الأول من الموسم , و لكن ذلك الحال تغير تماماً في أخر أربعة شهور من الموسم .

و هو ما دفع اللاعب نوليتو إلي مطالبته إدارة ناديه الحالي مانشستر سيتي بالسماح له بمغادرة النادي في الصيف الحالي , حتى و إن كان ذلك على سبيل الإعارة و خاصة مع الإهتمام الذي أبداه كلاً من فريقي أتليتكو مدريد الإسباني و فريقه السابق سيلتا فيغو الإسباني , و الذي كان متألقاً معه خلال المواسم القليلة الماضية و هو ما جعل أنظار الأندية الأوروبية تنصب عليه بالرغم من كبر سنه .

و أشار نوليتو أيضاً في تصريحاته لصحيفة ماركا إلي أنه هادئ تماماً حالياً بخصوص مستقبله مع النادي , و  لا يُفكر في أي شئ سوى العطلة الصيفية مؤكداً في الوقت ذاته أنه يرغب في العودة إلي إسبانيا في الموسم المقبل لرغبته في المشاركة أساسياً حتى يتم إختياره في قائمة منتخب بلاده إسبانيا خلال كأس العالم المقبل في روسيا عام 2018 م .