المارد الأحمر يوافق على رحيل لاعبه الإيفواري
سوليماني كوليبالي

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر قد وافق على رحيل المهاجم الإيفواري سوليماني كوليبالي عن صفوف الفريق بشكل ودي , و ذلك بعد المشكلة التي إفتعلها المهاجم الإيفواري مع المارد الأحمر .

حيث غادر الإيفواري سوليماني كوليبالي معسكر فريقه الأهلي خلال الأسبوع الحالي مُتجهاً إلي العاصمة الإنجليزية لندن دون حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسام البدري , مؤكداً بعد ذلك أن سفره المفاجئ دون إخطار أحد بذلك كان بسبب عدم إرتياحه في مصر .

و هو الأمر الذي دفع إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر إلي إتخاذ القرار بفسخ عقد اللاعب مع الفريق و عرضه للبيع دون مشاكل مع المحافظة على حقوق النادي الأهلي .

هذا و كان فريق الأهلي قد عاش يوم الأثنين الماضي ليلة تاريخية أخرى في تاريخ النادي , و ذلك بعد نجاحه في حسم أمر لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016 – 2017 م بعدما تعادل مع ملاحقه المباشر فريق مصر المقاصة بهدفين لمثلهما لكل فريق , ليُضيف بذلك المارد الأحمر اللقب رقم 39 في تاريخه على مستوى الدوري المصري إلي خزائنه بعدما عانى في الكثير من الأوقات خلال الموسم الحالي .

و إضافة لذلك فإن الفريق مُقبل على مباراة في غاية الصعوبة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا , و ذلك حينما يستقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في مطلع الأسبوع المقبل ضمن مباريات المجموعة الرابعة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر المسابقة الأفريقية .