العروض الخيالية تنهال بغزارة على مهاجم موناكو الشاب
كيليان مبابي

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن العروض الخيالية و المُغرية لا تزال تنهال على المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق موناكو الفرنسي , و ذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بسبب مستواه اللافت و الممتاز الذي قدمه رفقة فريقه موناكو في الموسم الحالي .

و أشارت الصحيفة إلي أن قطبي مدينة مانشستر و هما فريق مانشستر سيتي الإنجليزي و جاره فريق مانشستر يونايتد قد دخلا هما أيضاً في السباق من أجل الظفر بخدمات المهاجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي , و ذلك بعد أن كان كلاً من فريق أرسنال الإنجليزي و فريق يوفنتوس الإيطالي و فريق ريال مدريد الإسباني قد أبدوا جميعاً إهتمامهم بضم اللاعب في الصيف الحالي .

و لقد وصل عرض فريق مانشستر يونايتد من أجل ضم كيليان مبابي حتى الآن إلي مبلغ 73,5 مليون جنيه إسترليني , فيما وصل عرض فريق مانشستر سيتي إلي مبلغ 113,5 مليون جنيه إسترليني , و ذلك بالرغم من صغر سن اللاعب كثيراً إلا أن إمكانياته الكبيرة دفعت كبار الأندية الأوروبية لمحاولة التعاقد معه بأي وسيلة ممكنة .

هذا و قد نجح الفرنسي كيليان مبابي صاحب ال 18 عاماً في قيادة فريقه موناكو في الموسم الحالي نحو تحقيق لقب الدوري الفرنسي و الذي غاب عن خزائن نادي الإمارة منذ عام 2000 م , كما نجح مبابي أيضاً في تسجيل 26 هدفاً رفقة فريقه في جميع المسابقات .