سباليتي يقترب من التعاقد مع إنتر
لوتشانو سباليتي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب فريق روما الإيطالي سابقاً , و الذي رحل عن فريق الذئاب مع نهاية الموسم الحالي و تحديداً يوم أمس الثلاثاء بات قريباً من التعاقد مع فريق إنتر الإيطالي , ليكون مدرباً له في الموسم المقبل و الذي يتمنى فيه عشاق فريق إنتر أن يعود فريقهم من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي .

و يأتي ذلك بعد خيبة الأمل التي عشاها عشاق فريق إنتر في الموسم الحالي , حيث أنهى الفريق موسمه في المركز السابع في ترتيب الكالتشيو و بالتالي لم ينجح في حجز مقعده في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو في مسابقة الدوري الأوروبي كما تمنت جماهيره .

و كانت العديد من الشائعات قد ربطت إسم الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي مؤخراً بالإنتقال لتدريب فريق إنتر مع نهاية الموسم الحالي , و لكن أنطونيو كونتي بدوره نفى تلك الشائعات تماماً و أكد أنه سعيد للغاية رفقة فريقه اللندني تشيلسي .

و هو الأمر الذي دفع إدارة نادي إنتر الصينية للبحث عن مدرب جديد صاحب إمكانيات كبيرة و له خبرة أيضاً في الكرة الإيطالية , ليقع الإختيار على المدرب لوتشانو سباليتي و الذي نجح بدوره في إنهاء الموسم الحالي مع فريق روما في المركز الثاني في الترتيب برصيد 87 نقطة و هو ما يعني تأهل روما مباشرة إلي دوري الأبطال في الموسم المقبل .