ميدو يعلن عن التشكيل الجديد للجهاز المعاون بنادي دجلة
ميدو يعلن عن التشكيل الجديد للجهاز المعاون بنادي دجلة

أعلن المدير الفنى لوادى دجلة، أحمد حسام ميدو، مؤخرًا عن التشكيل الجديد الذي استقر عليه بشأن جهازه المعاون، حيث قرر ميدو ان يتولى الجهاز المعاون الجديد مهام عمله في إطار الخطة القادمة للفريق بداية من يوم غد الخميس.

اكد ميدو على أنه فور عودة فريق وادي دجلة إلى تدريباته الجماعية مرة أخرى، سوف يتم البدء في الاستعدادات المقررة من اجل مواجهة الخصم القادم، حيث مباراة نادي المقاولون العرب، والتي تقرر أن تقام يوم 18 يونيو القادم، على أرضية استاد ذئاب الجبل، في إطار فعاليات منافسات الجولة 31، ضمن منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2016/ 2017.

ورد في إعلان المدير الفنى لوادى دجلة، أن التشكيل المعاون الجديد المقرر لفريق وادي دجلة قد جاء فيه، محمد عبد الواحد مدرباً عاماً، كما تقرر أن يكون كلاً من محمد شوقى وأشرف يوسف مدربين مساعدين لفريق وادي دجلة، وسوف يكون سيد متولى مديراً للكرة بالإضافة إلى مدير الفريق والجهاز.

أكد أحمد حسام ميدو، على أن فكرى صالح سوف يكون مدرباً لحراس المرمى لوادي دجلة، كما سيكون حسين عبد الدايم، معد بدنى للفريق الأول بالنادي، أما بالنسبة إلى عملية تحليل الأداء، سوف يتولاها هشام رشاد، وسوف يكون رئيساً للجهاز الإدارى، فخر الدين، وسوف يسانده في هذا المنصب كلاً من إسلام محمد، ووائل عنتر بإعتبارهم إداريين.

أنهي ميدو تصريحاته مؤكدًا على إبقاء الجهاز الطبي الخاص بالفريق بكامل هيئته الماضية فى المرحلة القادمة، حيث يتولى الدكتور مايكل سامى رئاسة الجهاز الطبي لوادي دجلة.