عرض ليفربول لضم محمد صلاح يُقابل بالرفض من قبل روما
محمد صلاح

أعلنت التقارير الصحفية الصادرة من الصحف الرسمية في  روما خلال الساعات القليلة الماضية، قيام نادي روما برفض العرض الذي تقدم به نادي ليفربول الرياضي، و الذي كان بخصوص طلب انضمام اللاعب المصري “محمد صلاح” إليه،كما وكشفت الصحف التفاصيل التي تتعلق بهذا العرض والأسباب وراء رفض النادي للعرض المقدم له في ظل التصريحات الصادرة عن النادي.

الجدير بالذكر أن تلك الرغبة التي تكونت خلال الفترة الحالية لدى النادي الرياضي الشهير ليفربول، و التي يسعى من خلالها لضم اللاعب المصر “محمد صلاح” إليهم، ناتجة عن الأداء الرائع من قبل اللاعب المصري والذي تمكن من خلاله إحراز عدد 19 هدف و كان هذا في كافة المسابقات المقامة لهذا الموسم.

وخلال التقرير الصحفي الصادر من قبل الصحيفة الإيطالية”كالتشيو ميركاتو” فإن قيمة العرض الذي تقدم به ليفربول لضم اللاعب المصري “محمد صلاح” إليهم تصل إلى 34 مليون يورو، و على الرغم من هذا إلا أن إدارة النادي قد رفضت هذا العرض.

الجدير بالذكر أن الصحيفة قد أكملت خلال التقرير الخاص بها، أن السبب الذي دفع إدارة النادي إلى رفض العرض المقدم من قبل ليفربول، هو أن المبلغ الذي تقدم به ليفربول ضئيل جدا و لا يتناسب مطلقا مع القيمة التي يتمتع بها اللاعب المصري”محمد صلاح” لذا كان على النادي أن يقابل هذا العرض المقدم إليهم بالرفض التام.