أخبار الرياضة

البدري يحدد موعد المؤتمر الصحفي المقرر عن مباراة الوداد

صرح المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، أنه سوف يقوم بعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم غدا السبت، من أجل الحديث عن تفاصيل مباراة الأهلي القادمة، والتي من المقرر أن يواجه فيها فريق الوداد المغربى، يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، في إطار فعاليات مباريات الجولة الثالثة، فى دوري أبطال أفريقيا، ضمن منافسات دوري المجموعات.

من جهة أخرى، يختتم فريق الأهلي مساء اليوم، تدريباته المقررة في محافظة القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء، ليقوم بعد ذلك فريق الأهلي بالتوجه إلى محافظة الإسكندرية، حيث تقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق فى هذا الوقت، حتى موعد المباراة.

وأكد حسام البدري، أن فريق الأهلي سوف يتواجد غدًا السبت، من أجل خوض المران الأخير على أرضية ملعب برج العرب، من أجل استعدادات مواجهات خصمه القادم، بينما يدخل منذ اليوم في معسكر مغلق في محافظة الإسكندرية كما هو مقرر، من أجل الاستعداد للمباراة القادمة.

أشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سوف ينتظم في هذا المسكر المغلق والمقرر إقامته لمدة يومين في الإسكندرية ومن المنتظر أن يكون المران الأخير له قبل السفر مساء اليوم الجمعة، في تمام التاسعة والنصف مساءً، على أرضية ملعب مختار التتش، ليستكمل الفريق باقي الاستعدادات المقررة في هذا المعسكر بمدينة الإسكندرية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى