موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة لها
موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

يشهد ملعب الألفية الجديد بالعاصمة الويلزية كارديف مساء يوم غداً السبت مباراة الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا , و التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي و ذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة .

و سوف تكون المباراة مُذاعة على العديد من القنوات المفتوحة و المشفرة في الشرق الأوسط , حيث ستُنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس المشفرة , أما القنوات المفتوحة التي ستنقل موقعة النهائي المنتظر بين الفريق الملكي و فريق السيدة العجوز فهي قناة Arezo TV  و التي تُبث على القمر الصناعي ان سات و قناة ORTB  و التي تُبث على القمر الصناعي أتالانتك بيرد و قناة ZDF HD  و التي تُبث على القمر الصناعي أسترا .

و إضافة لذلك قناة ORTM  و التي تُبث على القمر الصناعي يوتل سات و NNS7  و انتل سات و تيل سات 5 , و أيضاً قناة TRT 1 HD  و التي تُبث على القمر الصناعي ترك سات و يوتل سات و قناة Chanale 5 Italia و التي تُبث على القمر الصناعي هوت بيرد و قناة Idman Azerbaycan  و التي تُبث على القمر الصناعي يورب ستار 1 .

كما ينقل المباراة أيضاً قناة Ibrib Varzesh و التي تُبث على القمر الصناعي عرب سات و قناة  Rahe-e-Farda TV  و التي تُبث على القمر الصناعي يوتلسات و أخيراً قناة Varzish Sport HD  و التي تُبث على القمر الصناعي أبستار .