نتيجة مباراة صن داونز و الترجي الرياضي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

عاد فريق الترجي الرياضي التونسي بفوز مُثير في الوقت القاتل من أمام مُضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف واحد , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول تمكن فريق الترجي الرياضي من مباغتة مُضيفه و حامل اللقب فريق صن داونز , و ذلك حينما سجل له المهاجم طه ياسين الخنيسي أولى الأهداف عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء , و لكن ذلك لم يؤثر كثيراً على أصحاب الأرض الذين تمكنوا من تعديل النتيجة عند الدقيقة الحادية و العشرين عبر اللاعب فيلاكازي .

و في بقية دقائق الفترة الأولى من عمر اللقاء سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على النتيجة دون أن يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أهداف أخرى .

و في شوط المباراة الثاني هدأ إيقاع اللعب كثيراً من الفريقين و بدا على كلاهما الرضا التام عن نتيجة التعادل الحاصلة , و ذلك بالرغم من أنها لن تفصل بينهما في صدارة المجموعة في نهاية المطاف بعد إنتهاء هذه الجولة , و ليس ذلك فحسب بل ستُقرب أيضاً إما فريق فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية أو فريق سانت جورج من إثيوبيا من معركة الصدارة و التأهل للدور المقبل .

و مع مرور الدقائق زاد الإستحواذ النسبي على الكرة من جانب فريق صن داونز , و لكن دون أي فاعلية تُذكر على مرمى فريق الترجي الرياضي و حارس مرماه معز بن شريفية , و عند الدقيقة التسعين حدث ما لم يكن متوقعاً حينما إحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة فريق الترجي الرياضي لينفذها مهاجمه طه ياسين الخنيسي بنجاح مُهدياً النقاط الثلاث لفريقه و صدارة المجموعة وحيداً في الوقت القاتل .