أخبار الرياضة

نتيجة مباراة صن داونز و الترجي الرياضي في دوري أبطال أفريقيا

عاد فريق الترجي الرياضي التونسي بفوز مُثير في الوقت القاتل من أمام مُضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف واحد , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول تمكن فريق الترجي الرياضي من مباغتة مُضيفه و حامل اللقب فريق صن داونز , و ذلك حينما سجل له المهاجم طه ياسين الخنيسي أولى الأهداف عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء , و لكن ذلك لم يؤثر كثيراً على أصحاب الأرض الذين تمكنوا من تعديل النتيجة عند الدقيقة الحادية و العشرين عبر اللاعب فيلاكازي .

و في بقية دقائق الفترة الأولى من عمر اللقاء سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على النتيجة دون أن يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أهداف أخرى .

و في شوط المباراة الثاني هدأ إيقاع اللعب كثيراً من الفريقين و بدا على كلاهما الرضا التام عن نتيجة التعادل الحاصلة , و ذلك بالرغم من أنها لن تفصل بينهما في صدارة المجموعة في نهاية المطاف بعد إنتهاء هذه الجولة , و ليس ذلك فحسب بل ستُقرب أيضاً إما فريق فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية أو فريق سانت جورج من إثيوبيا من معركة الصدارة و التأهل للدور المقبل .

و مع مرور الدقائق زاد الإستحواذ النسبي على الكرة من جانب فريق صن داونز , و لكن دون أي فاعلية تُذكر على مرمى فريق الترجي الرياضي و حارس مرماه معز بن شريفية , و عند الدقيقة التسعين حدث ما لم يكن متوقعاً حينما إحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة فريق الترجي الرياضي لينفذها مهاجمه طه ياسين الخنيسي بنجاح مُهدياً النقاط الثلاث لفريقه و صدارة المجموعة وحيداً في الوقت القاتل .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى