مانشستر يونايتد يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية
فيكتور لينديلوف

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بات على أعتاب إبرام أولى صفقاته في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , و ذلك من خلال تعاقده مع المدافع السويدي فيكتور لينديلوف لاعب فريق بنفيكا البرتغالي خلال الأسبوع الحالي .

و من المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة مقابل المدافع السويدي فيكتور لينديلوف صاحب ال 22 عاماً مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني , و بذلك سيكون فريق مانشستر يونايتد قد نجح في إتمام أولى صفقات الموسم الجديد تحضيراً للموسم المقبل , علماً بأن فريق مانشستر يونايتد كان قد حاول التعاقد مع المدافع السويدي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية و لكن إدارة نادي بنفيكا رفضت حينها عرض فريق مانشستر يونايتد .

و لعل ما سوف يُساعد في حدوث الصفقة و موافقة اللاعب على الإنتقال إلي مسرح الأحلام , أن فريق مانشستر يونايتد قد نجح في حجز مقعده بشكل مباشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , و ذلك بعدما فاز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل لا شئ ضمن الدور النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي .

و من جهته يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد في تعزيز صفوف فريقه من أجل الإستعداد الأمثل للموسم المقبل , و الذي سينتظر فيه الفريق تحديات كثيرة و صعبة للغاية و التي يأتي على رأسها المنافسة على لقبي البريمرليغ و دوري الأبطال .