نتيجة مباراة الزمالك و إتحاد العاصمة في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة المجموعة الثانية بين فريق الزمالك المصري و ضيفه فريق إتحاد العاصمة الجزائري على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية , و ذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول ضغط صاحب الأرض فريق الزمالك بقوة كبيرة للغاية , و في المقابل بدا على الضيف فريق إتحاد العاصمة الحذر الشديد خوفاً من تلقي هدف قد يُصعب من أموره في اللقاء و لولا تألق حارس مرماه محمد الأمين زيماموش و العارضة لكان تلقى فريق إتحاد العاصمة هدفين بشكل مُبكر .

و عند الدقيقة الثلاثين فاجأ فريق إتحاد العاصمة مُضيفه فريق الزمالك , و ذلك بإحرازه أولى أهدافه في اللقاء و الذي جاء عبر المدافع رفيق شافعي وسط رقابة دفاعية ضعيفة من جانب مدافعي الفارس الأبيض , و هو ما إنتهت عليه الفترة الأولى من عمر اللقاء .

و في شوط المباراة الثاني بحث لاعبوا فريق الزمالك عن تدارك تأخرهم في النتيجة , و لكن المفاجأة كانت في إنخفاض الإيقاع الهجومي للفارس الأبيض و غياب الفاعلية أيضاً على مرمى الحارس محمد زيماموش , و لعل ما زاد أيضاً من تعقيد الأمور على فريق الزمالك هو التراجع لكامل عناصر فريق إتحاد العاصمة إلي مناطقهم الدفاعية من أجل إغلاق أي طريق يؤدي لمرماهم مع تركيزهم على الهجمات المرتدة من أجل قتل المباراة بهدف ثاني .

و لكن لم يتغير أي شئ فيما بعد حتى جائت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع و حينها تمكن فريق الزمالك من تعديل النتيجة في الوقت القاتل عبر مهاجمه البديل إيمانويل مايوكا إثر إستغلاله خطأ فادح من الحارس محمد الأمين زماموش , و بذلك رفع الزمالك رصيده إلي 5 نقاط في صدارة المجموعة فيما رفع فريق إتحاد العاصمة رصيده إلي 4 نقاط في المركز الثاني مناصفة مع فريق أهلي طرابلس الليبي .