تعرف على هتاف جماهير الزمالك لللاعبين في مواجهة الفريق الجزائري بالأمس
نادى الزمالك التشكيل المتوقع لفريق الزمالك أمام الإنتاج الحربي فى الدورى الممتاز

موجة من الاعتراضات واجهة فريق الزمالك مساء امس، في إطار فعاليات منافسات دورى أبطال أفريقيا، حيث اللقاء المقرر للفريق الأول لنادي الزمالك، والذى واجه فيها فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

انتقد جمهور نادي الزمالك الفريق المفضل له بعد أن شاهد أداء اللاعبين يوم أمس في اللقاء الذى تقرر له أن يخوضه أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وأكثر ما أثار غضب جماهير الزمالك كان مستوى الفريق فى الشوط الثانى من هذه المباراة.

هتف جماهير نادي الزمالك داخل أرضية الملعب والمشجعين الذين حضروا خصيصًا من أجل الوقوف بجوار فريقهم في هذا اللقاء ببعض الهتافات التي أعربت عن كم الغضب الذي يكمن بداخلهم، حيث قالوا: “خلي عندك دم.. العب بقى يا عم”.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، كان قد سبق له وأن تفوق على خصمه من لاعبي نادي الزمالك، في اللقاء الذي تقرر أن يخوض لاعبي الجزائر على الأراضي المصرية، وتحديدًا في فعاليات الشوط الأول، حيث استطاع الفريق الجزائري أن يسدد هدف وحيد في شباك المارد الأبيض في دقائق الشوط الأول من هذه المواجهة.

انتهت فعاليات مباراة الزمالك أمام فريق اتحاد العاصمة والتي أقيمت يوم أمس، على أرضية ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن لقاءات دوري أبطال أفريقيا بتعادل الفريقين الإيجابي.