منتخب نيجيريا يضم اللاعب “معروف يوسف” إلى صفوفه اليوم
منتخب نيجيريا يضم اللاعب "معروف يوسف" إلى صفوفه اليوم

يتوجه اليوم السبت لاعب وسط نادى الزمالك، معروف يوسف، إلى دولة نيجيريا، حيث موطنه الأصلي من أجل الانضمام إلى منتخب بلاده، بعد أن تم استدعائه بشكل رسمى مؤخرًا لأول مرة، من أجل أن يتم انضمامه فى قائمة النسور الخضراء، والتي من المقرر إقامتها عقب تألق اللاعب النيجيري معروف مع أعضاء فريقه، وذلك على غرار اللقاءات الماضية.

قام الاتحاد النيجيري لكرة القدم مؤخرًا، بإرسال رسالة استدعاء إلى اللاعب النيجيري رسميا ، حيث تم استدعاء اللاعب الشهير معروف يوسف، من أجل أن يساند أبناء بلاده من اللاعبين الدوليين في المشاركة القادمة والخاصة بمنتخب بلاده.

من المقرر أن يشارك اللاعب المتميز معروف بمباراة جنوب أفريقيا، والتي قد تقرر أن يتم إقامتها يوم 9 يونيو القادم، فى إطار فعاليات مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي سوف تقام في دولة الكاميرون 2019.

جدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم بنيجير، كان هذا الطلب هو الأول من نوعه والخاص اللاعب معروف يوسف، حيث لم يسبق أن طلب الاتحاد اللاعب فى مشاركة هامة من قبل، ولم ينضم اللاعب معروف يوسف إلى صفوف منتخب نيجيريا طوال حياته الكروية، لتكون هذه هي فرصته الأولى لرؤيته ضمن صفوف المنتخب.

تم استدعاء اللاعب معروف من أجل يقوم بتمثيل منتخب بلاده الأول في إطار استدعاء نيجيريا لعدد من اللاعبين المحترفين من خارج البلاد وخاصة من  الدوريات الأوروبية.