موعد مباريات كأس الإتحاد الأفريقي اليوم السبت 3-6-2017
كأس الإتحاد الأفريقي

يشهد اليوم السبت إستكمال بقية مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي , حيث تُقام اليوم ثلاثة مباريات ضمن المجموعات الأولى و الثالثة و الرابعة .

و البداية مع المجموعة الأولى حيث يستقبل فريق كمبالا سيتي الأوغندي على أرضه فريق ريفرز يونايتد النيجيري في مباراة سيدخلها الفريقان من أجل تصدر المجموعة مناصفة مع فريق الفتح الرباطي المغربي , و يحتل فريق كمبالا سيتي حالياً المركز الثاني برصيد 3 نقاط و هو ذات رصيد فريق ريفرز يونايتد الذي يقبع في قاع ترتيب المجموعة لتخلفه بفارق الأهداف .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

و في المجموعة الثالثة يستضيف فريق سموحة المصري على أرضه في الأسكندرية فريق هلال الأُبيض السوداني , و تُعتبر الأمور معقدة للغاية في هذه المجموعة نظراً لآن الفرق الأربعة لديها 3 نقاط بعد مرور جولتين , و لكن فريق سموحة يتصدر المجموعة بفارق الأهداف و يأتي خلفه مباشرة فريق هلال الأُبيض في المركز الثاني .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة و الحادية عشر مساءً من اليوم السبت بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة الرابعة سيُحاول فريق مونانا الغابوني أن يحصد أول نقطة له في دور المجموعات , و ذلك عندما يستقبل على أرضه فريق حوريا كوناكري من غينيا , حيث يتواجد فريق مونانا في قاع ترتيب المجموعة بدون أي نقطة فيما يحتل فريق حوريا كوناكري المركز الثالث برصيد نقطتين فقط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة و النصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الرابعة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة .