“منتخب مصر” يطالب بتغيير ملعب مباراة ليبيا بالتصفيات الأفريقية
"منتخب مصر" يطالب بتغيير ملعب مباراة ليبيا بالتصفيات الأفريقية

اعترض المسؤولين في فريق منتخب مصر على أرضية الملعب التي تم الإعلان عنها من أجل مواجهة فريق ليبا القادمة، والتي قد تقرر أن تقام ضمن منافسات التصفيات الأفريقية الحالية.

على غرار اعتراض فريق منتخب مصر على ملعب اللقاء المرتقب، طلب اتحاد الكرة، مؤخرًا من الجهات الأمنية في مصر أن يتم تغيير حركة تأمين اللقاء في مباراة منتخب المحليين الودية، والتي تقرر أن يوجه فيها لاعبي منتخب خصمهم بالتصفيات الإفريقية من لاعبي منتخب ليبيا، يوم الإثنين المقبل، حيث طالب مسؤولين المنتخب الوطني أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد بتروسبورت الموجود في التجمع الخامس في محافظة القاهرة.

من جهة أخرى، قد أكد اتحاد الكرة أن الخطاب الذي صدر منه إلى الجهات الأمنية جاء بناء على رغبة الجهاز الفنى الحالي للمنتخب الوطني، والذي يقوده هانى رمزى، حيث أعرب الجهاز الفني أنه يفضل أن تقام المباراة على ارضية ملعب بتروسبورت بدلا من أرضية استاد القاهرة، نظرًا لعدة عوامل فنية خاصة باللقاء الودي المرتقب وباللاعبين.

جدير بالذكر، أن لاعبي منتخب مصر المحليين، يقومون بالاستعداد ايضًا إلى فعاليات مباراته المقررة أمام فريق منتخب المغرب القادمة، والتي تقام ضمن منافسات مباريات التصفيات الأفريقية لهذا الموسم، والتي قد تم تحديد توقيتها في شهر أغسطس القادم ، ويسعى حاليًا الفريق للإنتهاء من قائمة الاستعدادات المقررة له.