أخبار الرياضة

موعد مباريات ربع نهائي كأس العالم للشباب

سيشهد يوم غداً الأحد و اليوم الذي يليه الأثنين إستكمال الرحلة نحو نهائي مونديال الشباب , حيث ستُقام على مدار اليومين المقبلين مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها في كوريا الجنوبية , علماً بأن المنتخبات التي حجزت مقعدها في الدور ربع النهائي هي منتخب فنزويلا و منتخب الولايات المتحدة الأمريكية و منتخب المكسيك و منتخب البرتغال و منتخب إنجلترا و منتخب زامبيا و منتخب إيطاليا و منتخب الأوروغواي .

و البداية مع يوم غداً الأحد حيث ستُقام أول مباراتان , ففي اللقاء الأول يلتقي منتخب فنزويلا بنظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة صباحاً بتوقيت القاهرة .

و في اللقاء الثاني يلتقي منتخب البرتغال بنظيره منتخب الأوروغواي و ذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة .

أما في يوم الأثنين فتُقام بقية مباريات الدور ربع النهائي , و في اللقاء الأول يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب زامبيا مفاجأة المسابقة حتى الآن و ذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة .

و في أخر المباريات يصطدم منتخب المكسيك بنظيره منتخب إنجلترا في مباراة منتظرة بين المنتخبين , و ذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى