كوبر يتقاضى 50 ألف دولار مقابل تصوير إعلان “الفتة”
كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى يأكل الفتة فى الإعلان

تقاضى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأرجنتينى، “هيكتور كوبر”، مبلغ وقدره 50 ألف دولار، مقابل تصوير إعلان لإحدى شركات خدمات المحمول المشهورة الذي تزامن موعد إذاعته مع بداية شهر رمضان المبارك .

أنهى اتحاد الكرة المصرية الجدل حول الإعلان التلفزيوني الذي ظهر فيه المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى الفترة الاخيرة وهو ياكل”الفتة” المصرية فى الحسين، بعد الأخبار التي تناقلت حول موضوع طلب الجبلاية من “كوبر” نسبة من الأجر المادي الذي حصل عليه لتصوير  الإعلان التلفزيوني .

صرح مصدر قانونى موثوق به باتحاد الكرة المصرية، أن العقد المبرم بين كل من اتحاد الكرة المصرية، و”هيكتور كوبر” لا يشمل أي بنود تتعارض مع ظهور كوبر فى الإعلانات، ولايتضمن تحديد أى نسبة من حق اتحاد الكرة المصرية، وأكد على أن اتحاد الكرة المصرية لا يجوز أن يطالب كوبر بنصيب من العائد المادي طبقا لبنود العقد، علاوة على أن الجبلاية لم تطلب من كوبر عدم الظهور فى إعلانات.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري  سوف يطلق معسكرا، غدا يوم الأحد بمحافظة الإسكندرية، قبل ذهاب المنتخب المصرى إلى دولة تونس يوم 9 من شهر يونيو الحالي، حتى يتم الاستعداد من جانب المنتخبين للقاء بمباراة بالتصفيات الأفريقية، التى تؤهله للعب أمام الكاميرون عام 2019.

كما أضاف إتحاد الكرة المصرية، أن “كوبر” لم يقصد من المشاركة فى الإعلان أن يسيء إلى مصر، أو سمعة السياحة المصرية كما قال البعض، حيث إن الرسالة التي يحملها الإعلان انه يحب الأكل المصرى .