موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد 4-6-2017
دوري أبطال أفريقيا

يشهد اليوم الأحد ختام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا , حيث تُقام اليوم مباراتان فقط ضمن المجموعات الثالثة و الرابعة .

و البداية مع المجموعة الثالثة و التي ستشهد مباراة بين فريق سانت جورج من إثيوبيا و ضيفه فريق فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية , و تُعد المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين بإعتبارها تُمثل فرصة مثالية لأحدهما من أجل الدخول في أجواء الصراع على إحدى بطاقات التأهل للدور ربع النهائي .

و يحتل فريق سانت جورج حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط , فيما يقبع فريق فيتا كلوب في قاع الترتيب بدون أن يتمكن من حصد أي نقطة حتى الآن , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة الرابعة يصطدم فريق الأهلي المصري بضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي في قمة المجموعة على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية , و سيدخل الفريقان المواجهة بطموح الفوز و لا شئ غيره من أجل اللحاق بمتصدر المجموعة فريق زاناكو الزامبي , و خاصة بعد فوز الآخير يوم أمس السبت على فريق القطن الكاميروني مما رفع رصيده إلي 7 نقاط .

أما فريق الأهلي فيحتل وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط و يأتي خلفه مباشرة فريق الوداد البيضاوي برصيد 3 نقاط , و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً الأثنين بتوقيت مكة المكرمة و الحادية عشر مساءً من اليوم الأحد بتوقيت القاهرة .