موعد أبرز المباريات الودية الدولية اليوم الثلاثاء 6-6-2017
موعد المباريات

يشهد اليوم الثلاثاء عدة مباريات دولية ودية و ذلك في إطار تحضير المنتخبات المختلفة للأحداث القادمة أمامها , و التي تتمثل في التصفيات المؤهلة إلي كأس العالم في روسيا عام 2018 م و التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون عام 2019 م , و أيضاً كأس القارات في روسيا و التي ستنطلق في يوم السابع عشر من  شهر يونيو من العام الحالي .

و في المباراة الأولى يواجه منتخب أوكرانيا نظيره منتخب مالطا و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و السابعة مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخبين و خاصة منتخب أوكرانيا الذي يستعد لإستئناف مشواره في تصفيات المونديال في روسيا 2018 م .

و في مباراة أخرى يحل المنتخب الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب الدنمارك , و ذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن تلك المباراة تأتي في إطار تحضيرات أبطال العالم لبطولة كأس القارات , فيما يستعد منتخب الدنمارك لتصفيات المونديال .

و في مباراة أخرى يستقبل منتخب الجزائر على أرضه نظيره منتخب غينيا , و ذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً الأربعاء و الحادية عشر مساءً من اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة , و تأتي المباراة في إطار تحضير كلاً من المنتخبين لتصفيات كأس الأمم الأفريقية .

و في أخر المباريات يواجه منتخب أوزبكستان نظيره منتخب تايلاند و ذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن المباراة تدخل في إطار تحضير كلاً من المنتخبين للتصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 م .