قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أسيا
دوري أبطال أسيا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا عن مواجهات من العيار الثقيل بين الأندية التي نجحت في حجز مقعدها في هذا الدور الحاسم من عمر المسابقة .

و ستجمع المباراة الأولى بين فريق العين الإماراتي و ضيفه فريق الهلال السعودي في قمة عربية منتظرة , علماً بأن موقعة الذهاب سوف تكون في أبو ظبي على أن تكون موقعة الإياب في الرياض , و في المباراة الثانية يصطدم فريق بيرسبوليس الإيراني بضيفه فريق أهلي جدة السعودي , علماً بأن موقعة الذهاب سوف تكون في طهران على أن تكون موقعة الإياب في جدة على ملعب الجوهرة .

و في المباراة الثالثة يستقبل فريق شانغهاي الصيني نظيره فريق غوانغجو إيفرغراند الصيني أيضاً في قمة صينية خالصة , علماً بأن موقعة الذهاب سوف تكون على أرض فريق شانغهاي على أن تكون موقعة الإياب على أرض فريق غوانغجو إيفرغراند .

و في المباراة الآخيرة و في قمة يابانية خالصة يصطدم فريق كاواساكي فرونتال الياباني بنظيره فريق أوراوا ريدز دياموندز الياباني , علماً بأن موقعة الذهاب سوف تكون على أرض فريق كاواساكي فرونتال على أن تكون موقعة الإياب على أرض فريق أوراوا ريدز دياموندز على ملعب سايتاما .

و بذلك تكون الصورة النهائية للدور ربع النهائي قد إتضحت لجميع الأندية , علماً بأن جميع مباريات هذا الدور و وصولاً إلي الدور النهائي سوف تُقام مع مطلع الموسم المقبل أي في شهر أغسطس من العام الحالي .