كوبر يحسم الصراع ويختار عصام الحضرى لحراسة مرمى منتخب الفراعنة
كوبر يحسم الصراع ويختار عصام الحضرى لحراسة المرمى

أنهى المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني، “هيكتور كوبر”، تنافس الثلاثي، وهم أحمد الشناوى، وشريف إكرامى، وعصام الحضرى أى منهم سوف يختاره كوبر لحراسة مرمى منتخب الفراعنة فى مواجهة الفريق التونسي.

هذا في استهلال لقاءات المنتخب في النهايات التي تؤهله مباريات بطولة الأمم الأفريقية، وقد حسم “كوبر” الأمر باختيار عصام الحضرى بعد أدائه بشكل جيد أثناء التدريبات، بالإضافة إلى ما لديه من خبرة واسعة في اللعب أمام الفرق الأفريقية.

أثار الجدل كثيرا أثناء الفترة الأخيرة، حول صراع حراس المرمى الثلاثة على الاشتراك فى المباريات،  أمام فريق نسور قرطاج، مما شجع مدرب حراس المرمى، “أحمد ناجى”، عدم  ترشيح  أي من الحراس الثلاثة ل”كوبر”،  كما أكد  على أن كل منهم يمتلك اللياقة البدنية، والفنية التي تؤهله للمشاركة الفعلية، وأن القرار النهائى فى يد المدير الفني للمنتخب الوطني.

من ناحية أخرى، عبر عصام الحضرى من خلال حديثه مع زملائه أثناء فترة المعسكر عن حبه الشديد، وعن راحته النفسية، وهو قريب من حراسة المرمى، متمنيا من كل قلبه، أن يصنع مجد عظيم مرة أخرى، بالمشاركة في قيادة المنتخب المصرى، و الصعود للبطولة الأفريقية.

هذا بالإضافة إلى رغبته الشديدة فى تحقيق حلم الشعب المصرى، بالتأهل للمشاركة فى كأس العالم، بعد فترة غياب طالت أكثر من خمسة وعشرين، وكتب عصام الحضرى تغريدة على التويتر قائلا بالحرف: “توكلت عليك يا رب”.