اخر اخبار “وليد سليمان” بعد إغمائه في مران الأهلي ليلة أمس
اخر اخبار "وليد سليمان" بعد إغمائه في مران الأهلي ليلة أمس

وسط مران لاعب النادي الأهلي ليلة أمس سقط اللاعب المتميز ” وليد سليمان”، أرضَ بسبب حالة إغماء، حيث وقعت الحادثة ليلة أمس الجمعة، في التمرين المسائي المخصص للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ليثير هذا الموقف الذعر لدى اللاعبين.

فور سقوط اللاعب وليد سليمان أرضَا توقف المران المسائي المارد الأحمر، ونبشت الذكريات مخيلة اللاعبين على البساط الأخضر، واختلط عليهم الأمر، حيث تذكروا سقوط رفيقهم السابق، اللاعب محمد عبد الوهاب الذى وافته المنية بعد ذلك هرعوا جميعًا إلى اللاعب وليد سليمان وسط تخوف كبير من تكرار الموقف.

صرح أيوب عن حالة اللاعب للصحفيين بعد الكشف عليه وإجراء الاسعافات الاولية له: “وليد تعرض لكدمة في الرقبة خلال إحدى الألعاب المشتركة”، حيث أكمل “أدت هذه الكدمة لسقوطه على الأرض وتعرضه لحالة إغماء بسيطة”.

وأضاف أيوب فى تصريحاته عن اللاعب وليد سليمان، والذي يعد أحد نجوم الفريق القومي لمصر والذي قد تمكن من الفوز في بطولة أمم أفريقيا في مصر عام 2006، قائلاً: “خالد محمود طبيب الفريق أجرى الإسعافات الأولية له إضافة إلى فحص طبي سريع للتأكد من سلامته”.

وقد طمأن ايوب الجميع علي حالة اللاعب المميز، حيث قال: “لكنه فضل عدم عودة وليد سليمان للمران مرة أخرى حتى يحصل على قدر من الراحة”.

وجدير بالذكر أن لاعبي فريق الأهلي يستعدون في الفترة الحالية إلى مواجهة فريق سموحة، في إطار فعاليات الجولة 31، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والتى من المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل.