أخبار الرياضة

ننشر شروط بيع اللاعب “كاسونجو” للأهلي أو الزمالك وموقف مرتضي منصور

اجتمع كلاً من الثنائي إسلام سراج وبلال نظير، واللذان يعدان وكلاء كابونجو كاسونجو، المهاجم الكونجولي، مهاجم نادي الاتحاد السكندري، مع السيد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، من أجل المفاوضات الحالية حول شراء اللاعب.

من جهة أخرى، قام النادي الأهلي بعقد بعض المفاوضات حول ضم اللاعب كاسونجو، ليتنافس أصحاب القلعتين المصريتين الأهلي والزمالك على مهاجم الاتحاد، على هذا اللاعب في هذه الفترة، في إطار استمرار منافسات الفريقين الدائمة.

وجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة الحمراء، فى إطار سعيه لإتمام هذه الصفقة قد قام بالتواصل مع رئيس الاتحاد، محمود مشالي، حيث صرح وكيل اللاعب كاسونجو، بلال نظير، مؤخرًا: “عقدت جلسة مع مرتضى منصور بحضور إسلام سراج أيضا”، وعن ما ورد بهذه الجلسة قال: “وتم الحديث عن طلبات كاسونجو المادية”.

وأكمل وكيل كاسونجو، في تصريحاته الصحفية قائلاً: “مرتضى وافق على طلبات اللاعب وأكد لنا عدم وجود أي أزمة في تلبية طلباته”، حيث جاءت موافقة مرتضي منصور لتلبية رغبة إيناسيو، حيث قال: “نظرا لرغبة إيناسيو في التعاقد مع كاسونجو”.

وعن رأيه في مفاوضات الزمالك قال: “لا يوجد أزمة بالنسبة لنا لإتمام الصفقة مع الزمالك حتى الآن”.

أكد وكيل كاسونجو، علي أن الزمالك جاد في تعاقده و متمسك باللاعب، حيث أضاف وكيل اللاعب: “مرتضى منصور أخبرني أنه سيتواصل مع نادي الاتحاد خلال الـ48 ساعة المقبلة”، وتابع: “لإتمام الصفقة وتلك هي الخطوة الأولى”.

وعن الخطوة النهائية للاعب في حالة تمكن مرتضي منصور من الاتفاق مع النادي قال: “في حالة الوصول إلى اتفاق نهائي بين الاتحاد والزمالك، سيأتي كاسونجو إلى القاهرة”، وذلك من أجل: “توقيع عقود انضمامه بشكل رسمي إلى الزمالك”.

وعن شروط بيع اللاعب صرح رئيس نادي الاتحاد، في حديث صحفي له قد أجراه صباح اليوم السبت، قائلاً : ” العائد المادي الأعلى هو هدف النادي”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى