نهاية الشوط الأول فى مباراة مصر وتونس التعادل بدون أهداف
المنتخب المصرى

إنتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وتونس، فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم أفريقيا عام 2019، بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

بدأ المنتخب المصرى المباراة بتشكيل الفريق المكون من، شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وعلى جبر وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازى، فى الدفاع، وفى الوسط محمد النني وطارق حامد ومحمد صلاح ورمضان صبحى وعبد الله السعيد، أما فى الهجوم محمود عبد المنعم و كهربا، واشتملت قائمة الاحتياطي كل من اللاعب أحمد الشناوى، وسام مرسى، وأحمد المحمدى، سعد الدين سمير، عمرو جمال، عمرو وردة، ومصطفى فتحى.

فى بداية المباراة، امتلأت أجواء الملعب بالحماس الكبير من قبل الفريقين، خاصة من جانب نسور قرطاج صاحب الأرض والجمهور،  والذي كان مستحوذا على الكرة، واشوك اللاعب يوسف المساكني ان يحقق الهدف الأول للمنتخب التونسي، فى الدقيقة 6 من بداية الشوط، بعدما تمكن بالكرة ان يصل الى منطقة الجزاء، ومع ذلك استطاع اللاعب المصرى على جبر أن يتدخل، وتمكن من إنقاذ الكرة، وسط جدال كبير من جانب نسور قرطاج حتى تحتسب ضربة جزاء.

كالعادة يدخل المنتخب الوطنى فى أجواء المباراة،  فى الدقيقة 18، وياخد أول ضربة  ركنية من تنسيق لعبة منظمة بين محمد النني والاعب أحمد فتحى، وقام بتنفيذها اللاعب محمد صلاح، لكن لم تحرز هدفا .

يضغط نسور قرطاج بعنف على المنتخب الوطنى، لكن تسرع مهاجميه، لم تمكنه من الوصول إلى مرمى المنتخب المصرى، بالاضافة الى  انقاذ حارس المرمى شريف إكرامي الكرات، التي اقتربت بالفعل من المرمى، حتى ينتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.