المنتخب ينفي شائعات تهرب الحضرى من قائمة منتخب مصر
المنتخب ينفي شائعات تهرب الحضرى من قائمة منتخب مصر

صرح مصدر مسؤول من داخل الجهاز الفنى لمنتخب مصر، أن حارس مرمى الفراعنة المخضرم، اللاعب عصام الحضرى، بأن ما تم نشره بخصوص تهرب الهضبة من الإنضمام إلى قائمة منتخب مصر غير صحيح، حيث ترددت بعض الشائعات حول هروب الحضري ورفض انضمامه إلى المنتخب في الفترة الأخيرة.

جاء خروج عصام الحضرى نجم مصر وسد المنتخب الكروي، بعد  أن قام المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، بإصدار قراره بشأن استبعاد اللاعب عن القائمة، بعد الاستقرار على تواجد اللاعب وحارس المرمي، شريف إكرامي، من أجل تولي دفة حراسة المرمى بالإضافة إلى وجود اللاعب أحمد الشناوي، حارس مرمى احتياطي.

بعد مباراة منتخب مصر يوم امس والتي واجه فيها فريق تونس، وانتهت احداثها بفوز فريق النسور على منتخب الفراعنة، بعد أن سدد المنتخب التونسي ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد من لاعبي منتخب مصر، يستقر منتخب الفراعنة المجموعة العاشرة فى منافسات دور التصفيات، حيث لم يتمكن حتى الآن أن يحصل على أى نقاط تضاف إلى رصيده الكروي.

تصدر منتخب تونس بعد مباراة الأمس دوري المجموعة، وهو يحمل 3 نقاط ، واحتل منتخب النيجر المركز الثاني ومنتخب سوازيلاند المركز الثالث، بعد أن تمكن كلاً منهما من الحصول على رصيد نقطة من خلال مشاركاتهم السابقة بالتصفيات.

كانت أنباء قد ترددت عن طلب الحضرى الخروج من قائمة المباراة عقب علمه بتواجد إكرامى أساسياً فى حراسة المرمى.