مانشستر يونايتد في طريقه للتعاقد مع لاعب وسط موناكو
فابينيو

ذكرت تقارير صحيفة برتغالية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد إقترب كثيراً من التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي فابينيو لاعب فريق موناكو الفرنسي , وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في صفقة من المتوقع أن تصل قيمتها إلي مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني .

ويأتي ذلك في ظل رغبة كبيرة من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد في ضم اللاعب الواعد صاحب ال 23 عاماً , وذلك من أجل تدعيم صفوف فريقه تحضيراً للموسم المقبل المنتظر بالنسبة لعشاق فريق مانشستر يونايتد , والذي سيشهد عودة الفريق إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا من جديد بعد غيابه عن المسابقة في نسخة الموسم الماضي وخروجه من دور المجموعات في نسخة الموسم قبل الماضي .

ولكن الفريق الآن تغير وضعه كثيراً تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو , والذي قاد بدوره الفريق في أولى مواسمه معه إلي تحقيق 3 ألقاب وهي لقب الدرع الخيرية الإنجليزية بعد فوزه على حساب فريق ليستر سيتي ولقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه على حساب فريق ساوثهامبتون ولقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على حساب فريق أياكس أمستردام الهولندي .

ليُصبح الموسم المقبل أمام الفريق في غاية الصعوبة , حيث سيكون مُنافساً على 5 جبهات وهي كأس السوبر الأوروبي الذي سيواجه فيه فريق ريال مدريد الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال , إضافة إلي مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية .

وفي حالة حسم فريق مانشستر يونايتد هذه الصفقة سوف تكون الثالثة له في الصيف الحالي , وذلك بعدما حسم صفقة كلاً من المدافع السويدي فيكتور لينديلوف والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا .