الحارس الإيطالي “دوناروما” يؤكد استمراره ضمن صفوف الميلان
دوناروما

أعلن حارس مرمى منتخب إيطاليا لكرة القدم، وحارس نادي إيه سي ميلان الإيطالي “جيانلويجي دوناروما”، قراره النهائي بالبقاء ضمن صفوف إيه سي ميلان، مؤكدا أنه يرغب في الوفاء لقميص الميلان.

هذا وصرح جيانلويجي دوناروما لمجلة “جي كيو” الشهيرة، أن الجميع يعلمون رغبته في البقاء ضمن صفوف الروسونيري، وتابع دوناروما تصريحاته قائلا: “أنا هادئ وجميع الأطراف تعرف إرادتي، أشعر بأنني مستعد، وأنا ملتزم جدًا بالبقاء بهذه الألوان، والوفاء لفريق إيه سي ميلان”.

كما تابع دوناروما تصريحاته مشيرا إلى العلاقة التي تجمع بينه وبين وكيل أعماله “مينو”، وشقيقه “إنزو”، وباقي أفراد عائلته، حيث أنهم يعتبرون فريق واحد، وأضاف دوناروما أنه في هذه الفترة يبحث عن منزل كبير في مدينة ميلان، حتى يعيش فيه مع جميع من يحبهم، لأنه يرغب في ذلك، حيث أنه سوف يبحث عن المنزل في وسط المدينة حتى يجده.

وعند سؤال دوناروما عن مواطنه الحارس الدولي “بوفون” حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، قال: “بوفون أسطورة والجميع يحبه، هو ساعدني و أعطاني الكثير من النصائح وأنا أرغب في أن أتعلم منه، من الناحية الفنية بوفون رائع للغاية”.

هذا وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أن الحارس الإيطالي الدولي الشاب جيانلويجي دوناروما سوف يوقع على عقد جديد مع فريقه الحالي إيه سي ميلان الإيطالي، حيث أنه عفده مع الفريق سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل في صيف 2018.