نتيجة المباراة الودية بين فرنسا وإنجلترا
منتخب فرنسا ضد منتخب إنجلترا

حسم المنتخب الفرنسي القمة الدولية الودية التي شهدها ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس , وذلك بعد فوزه على نظيره وضيفه المنتخب الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مُثيرة للغاية بين الطرفين .

وفي شوط المباراة الأول وبالرغم من إستحواذ المنتخب الفرنسي وضغطه على ضيفه المنتخب الإنجليزي , إلا أن المنتخب الإنجليزي هو من تمكن من إفتتاح التسجيل وذلك عبر مهاجمه وقائده هاري كين عند الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء .

ومن بعدها زاد المنتخب الفرنسي من ضغطه على ضيفه بحثاً عن إدراك التعادل رغم ما وجده أمامه من منتخب منظم على مستوى جميع خطوطه , ولكن ذلك لم يُشكل عائقاً أمام أصحاب الأرض فعند الدقيقة الثانية والعشرين تمكن المنتخب الفرنسي من تعديل النتيجة وذلك عبر مدافعه صامويل أومتيتي ليٌعيد المباراة من جديد إلي نقطة الإنطلاقة .

وقبل نهاية الفترة الأولى من عمر المباراة بلحظات قليلة فقط وتحديداً عند الدقيقة الثالثة والأربعين قلب المنتخب الفرنسي الطاولة على ضيفه بإحرازه ثاني الأهداف والذي جاء عبر ظهيره الأيمن جبريل سيديبي وسط غفلة أخرى في الدفاع الإنجليزي .

وفي شوط المباراة الثاني إشتعلت الأجواء من جديد بعدما تحصل المنتخب الإنجليزي على ركلة جزاء طرد على إثرها المدافع رافاييل فاران ونفذها المهاجم هاري كين بنجاح مُدركاً التعادل لمنتخب بلاده وذلك عند الدقيقة الثامنة والأربعين , وبالرغم من النقص العددي إلا أن المنتخب تمكن من تسجيل هدفه الثالث في المباراة والذي جاء عبر نجمه الواعد عثماني ديمبيلي عند الدقيقة الثامنة والسبعين .