ريال مدريد يكشف عن قميصه الجديد لموسم 2017-2018
ريال مدريد يكشف عن قميصه الجديد لموسم 2017 - 2018

كشف فريق ريال مدريد الإسباني عن قميصه الجديد الأساسي والإحتياطي , والذي سيخوض به جميع مسابقات الموسم المقبل 2017 – 2018 م سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الأوروبي وحتى على الصعيد القاري .

وشارك في تقديم القميص الجديد للنادي الملكي كلاً من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والجناح الويلزي غاريث بيل ومتوسط الميدان الألماني توني كروس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس , وإضافة إلي الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي .

وكان فريق ريال مدريد وتحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قد فاز في الموسم الماضي بأربعة ألقاب توزعت جميعها على مدار الموسم بأكمله , فمع مطلع الموسم الماضي فاز بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق إشبيلية الإسباني بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين , وفي منتصف الموسم فاز بلقب كأس العالم للأندية في اليابان على حساب فريق كاشيما أنتلرز الياباني بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين .

ومع نهاية الموسم الماضي فاز بأهم لقبين تقريباً في الموسم وهما لقب الدوري الإسباني , والذي فاز به في الأسبوع الآخير من عمر الليغا بعد صراع طويل مع غريمه التقليدي فريق برشلونة , وأخيراً فاز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد , علماً بأنه اللقب الثاني في تاريخ الريال والثاني له على التوالي والثالث له في أخر أربعة مواسم .

وفي الموسم المقبل ينتظر الفريق الملكي تحديات أخرى في غاية الصعوبة , وهي كأس السوبر الأوروبي الذي سيواجه فيه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وكأس السوبر الإسباني الذي سيواجه فيه غريمه برشلونة ذهاباً وإياباً , وإضافة لذلك كأس العالم للأندية والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا .